U3F1ZWV6ZTM0Mjc4MzQwNTU5MTUxX0ZyZWUyMTYyNTc0MTMwMjMxOA==

روايات عن منازل مسكونة بالاشباح

المنزل المسكون

هل تخيلت أن تعيش فى منزل تسكنة الاشباح و تؤرق حياتك الهادئة انت و اسرتك هذا ما حدث للابطال روايتنا القصيرة التى سوف نرويها عليكم سواء قد صدقت او لم تصدق سوف  هذا يرجع لك و لكن  يمكن ان تكون انت بطل روايتى القادمة

الرواية الاولى :-
فى أغسطس عام 1981 , هربت عائلة " بيرون " من منزلها فى شارع آبون , بالمنتج الانجليزى فى بورتماوث ,مقسمة على عدم العودة الية مرة أخرى , بعد ان أشاعت فية الاشباح المشاغبة أشكالا من الخراب .
حيث قد قامت الاشباح بتحطيم الاوانى الفخارية , و القاء الطعام على الارض , غير الاثاث المتطاير فى الهواء , فهرب سكان هذا المنزل الهادئ من جحيم الاشباح .

الرواية الثانية :-
و هى حذثت فى مايو عام 1989 , لزوجان و طفلهما الرضيع , قد انتقلا الى منزل جديد فى قرية ويندرسون و هى تقع غرب شمال لندن , بعد ثلاثة أيام من انتقالهم بدأت الاشياء الغريبة تحدث لهم فى المنزل من , الانوار تضيئ و تنطفئ , القضيب الخاص بتحريك نار المدفأة طار عبر الحجرة , كما طار جهاز التسجيل تجاة الطفلة الصغيرة , بدأت الاشباح تعبث بكل شئ فى المنزل ولا تجعل اهل البيت ينعموا بلحظة هدوء واحدة , فأضر السكان الى هجرة و تدبر منزل جديد .

و الان بعد أن رويت عليك أحداث شغب الاشباح مع اصحاب المنازل الهادئة هل تعتبر هذا الكلام حقيقى ام من وحى خيال أصحاب المنازل من أجل اكتساب شهرة ما ..!


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة